أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات بيج ورلد لخدمات الويب، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





دورات خدمة العملاء ومراكز الاتصال

يسر مركز ارابيا للتدريب بدعوة السادة كبار موظفي الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة وموظفي الوزارات في الخليج والعالم ال ..



  • أدوات الموضوعicon
16-04-2019 03:39 مساء
بدون صورة شخصية
ashrakat
عضو
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 20-03-2019
رقم العضوية : 4
المشاركات : 15
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 5-11-1995
قوة السمعة : 10
 offline 

يسر مركز ارابيا للتدريب 
بدعوة السادة كبار موظفي الهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة وموظفي الوزارات في الخليج والعالم العربي للمشاركة معنا في الدورات التدريبية وورش العمل والندوات والمؤتمرات المنعقدة لعام 2019

والتي تنعقد في ارقى القاعات التدريبية والقاعات الفندقية 
في الامارات دبي – ابو ظبي – السعودية جدة – الرياض – الخبر – الدمام – مصر القاهرة - الاسكندرية – شرم الشيخ – الغردقة - ماليزيا – تركيا – الاردن– المغرب– سلطنة عمان – الكويت – السودان – بيروت – اندونيسيا – الصين – روسيا – اليونان - قبرص – اسبانيا – فرنسا – ايطاليا – نيويورك – واشنطن – مدريد – برشلونة - لندن

نقدم دورات لمدة 5 أيام – أو 10 أيام – 3 أسابيع – شهر – شهرين – 3 أشهر – 6 أشهر – سنة
وذلك حسب طبيعة الدورة ورغبة العميل

يتشرف مركز ارابيا للتدريب بتقديم اقوى البرامج التدريبية في مجال خدمة العملاء ومراكز الاتصال

برامج الدورة :
• دورة التميز والكفاءات في خدمة العملاء
• دورة آليات الإبداع ومنهجيات التميز في إدارة علاقات العملاء والخدمات
• دورة التميز والابتكار في خدمة العملاء و العلاقات العامة والاتصالات
• دورة برنامج قياس رضاء العملاء والتعامل مع الشكاوى والاعتراضات
• دورة فنون التميز في خدمة العملاء والمراجعين
• دورة مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
• دورة إدارة خدمة العملاء: تحقيق رضا العملاء والأرباح
• دورة فن التعامل مع شكاوى المستهلكين
• دورة التميز في خدمة العملاء
• دورة تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
• دورة تحليل شكاوى العملاء
• دورة التميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين
• دورة الكفاءة والإبداع في التعامل مع الشكاوي والعناية بالعملاء
• دورة الأداء المتميز للخدمة والعناية بالعملاء
• دورة فنون ومهارات التعامل مع شكاوى الجمهور
• دورة الكفاءة والتميز في ادارة تكنولوجيا مراكز الإتصال Call Center
• دورة إدارة علاقات العملاء CRM
• دورة تنمية مهارات موظفي الاستقبال و المكاتب الامامية 
• دورة أساليب قياس و تقييم رضاء العملاء 
• دورة مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
• دورة المهارات الحديثة للتعامل مع العملاء في قطاع البنوك و صناديق التنمية 
• دورة استراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
• دورة ادارة حسابات كبار العملاء : إنشاء وإدامة علاقات عملاء مربحة
• دورة سياسات جذب وإسترجاع العملاء
• دورة تنمية المهارات القيادية والاشرافية و تكوين فريق عمل لخدمة العملاء 
• دورة كيفيــة التعـامــل مـع العمــلاء والمـراجعيــن
• دورة التميز في خدمة العملاء والمراجعين
• دورة المهارات الفعالة لاستخدام الهاتف
• دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء و المراجعين والتميز في جودة الخدمة وفق منهاج الجودة الشاملة
• دورة الاتصالات الإدارية الفعالة لخدمة المراجعين
• دورة مهارات التعامل مع الشخصيات المتنوعة و الصعبة
• دورة خدمة العملاء
• دورة إدارة علاقات العملاء في قطاع التأمين
• دورة الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
• دورة مفهوم العنايه بخدمة كبار العملاء 
• دورة تقنيات قياس رضا العملاء
• دورة المعايير الدولية في جودة خدمة العملاء
• دورة المهارات المتكاملة في خدمة كبار العملاء لدى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص 
• دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
• دورة آليات الابداع و منهجيات التميز في ادارة علاقات العملاء و الخدمات
• دورة التعامل مع شكاوي واعتراضات العملاء
• دورة خدمة العملاء في ظل تحديات السوق
• دورة بروتوكول التعامل مع الهاتف لجميع الموظفين
• دورة فــن العــرض والإلقاء والتغلب على الخوف في مقابلة الجمهور
• دورة خدمة العملاء والتواصل الفعال
• دورة المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة
• دورة تطبيقات الجودة في مراكز خدمة العملاء
• دورة إدارة علاقات العملاء Customer Care

أ. اشرقت السيد
Ms.Ashrakat Elsayed
Marketing specialist 
Mob: 002-011 004 09 69 9
Email :A@arabiatc.com
www.arabiatc.com

كما يتشرف مركز ارابيا بتقديم العديد من الدورات الاخرى فى شتى المجالات : 
دورات الامن والسلامة
دورات سلامة الغذاء
البرامج الطبية
دورات المبيعات والتسويق
دورات القيادة والإدارة
دورات إدارة المشاريع
دورات العلاقات العامة والإعلام 
دورات السكرتارية والإدارة المكتبية 
دورات خدمة العملاء ومراكز الاتصال
دورات الموارد البشرية والتدريب 
دورات القانون والعقود والمناقصات 
البرامج التعليمية والتربوية
دورات المشتريات والمخازن والإمداد والخدمات اللوجستية
دورات تقنية معلومات وأمن شبكات 
دورات القطاع الرياضي
دورات المحاسبة المالية
دورات المحاسبة الحكومية 
دورات المراجعة والتدقيق 
دورات الاقتصاد والبنوك 
دورات المحاسبة الإدارية والتكاليف
دورات الموازنات والتخطيط المالي 
دورات هندسة الميكانيكا والهيدروليك
دورات الهندسة المدنية والإنشائية
دورات الهندسة المعمارية
دورات هندسة البترول والغاز والنفط
دورات الهندسة الكهربائية
دورات هندسة المعادن واللحام
دورات الهندسة الزراعية
دورات الهندسة الفنية والصيانة
دورات هندسة المياه
دورات هندسة المساحة
Thanks & Best Regards
أ. اشرقت السيد
Ms.Ashrakat Elsayed
Marketing specialist 
Mob: 002-011 004 09 69 9
Email :A@arabiatc.com
www.arabiatc.com

يسعدنا ويشرفنا تواصلكم معنا
لكم منا فائق الاحترام

MzY0MzE4MQ9898%D8%AF%D9%88%D8%B1%D8%A7%D8%AA%20%D8%AE%D8%AF%D9%85%D8%A9%20%D8%A7%D9%84%D8%B9%D9%85%D9%84%D8%A7%D8%A1%20%D9%88%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%83%D8%B2%20%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D9%84
 
  دورات خدمة العملاء ومراكز الاتصال.jpg   تحميل jpg دورات خدمة العملاء ومراكز الاتصال.jpg مرات التحميل :(0)
الحجم :(192.86) KB
 





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 05:48 صباحا